طى النسيان

Friday, August 21, 2009

وردتـــــــــــــي



زمان كان عندي وردة جميلة، كنت أرويها وأرعاها. كنت أظل ساعات وساعات أراقبها أريد أن أراها وهي تكبر وتنمو أمام عيني. كنت أظل أحادثها وأحكي لها، أنظر إليها وكأني أدخل بداخلها وأحلم، أرسم أحلامي على أوراقها وكلما تكبر وتنمو يزداد جمالها وتكبر معها أحلامي وتزداد جمالا هي الأخرى. وأوقات أخرى أحادثها وأشكو لها وأبكي من همومي الصغيرة التي كانت لاتتعدى علبة الشيكولاتة أو كيس اللبان حتى تبلل دموعي أوراقها الجميلة. وهكذا كنت أنا والوردة أصدقاء نتحادث نتقابل وبيننا لغة مشتركة لايعرفها أحد غيرنا. كنت اعتقد أنها ستعيش معي طوال حياتي فلم أكن قد عرفت بعد أن لكل شيء نهاية ولم أكن قد عرفت الموت. ماتت وردتي الجميلة بهتت أوراقها ثم تساقطت واحدة تلو الأخرى وتساقطت أحلامي مع كل ورقة من أوراقها قد رسمت عليها. لا أعرف لماذا تذكرت هذه الوردة الآن ولكن ربما لأني أجد الآن أحد أحلامي وهو يسقط ويختفي من بين يدي، ولكن لا بأس فهذا الكون مليء بالورود وسأزرع منها ما يكفي أحلامي ولكن لن أنسى أن أحققها قبل أن تنتهي وهي لاتزال حلم على وردة.

posted by Eng_nadia at 5:22 PM

1 Comments:

انتى كنتى بتحبى حد و تكلمى حد من ورايا
لا يا ماما لا
انا عمرى عمرى عمرى مشفت ورده عندك
:-)

كل سنة و انتى طيبة يا أجمل وردة عرفتها و ان شاء الله كل احلامك تتحقق

August 21, 2009 at 6:56 PM  

Post a Comment

<< Home